الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:27 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلع عصير مش شاي».. هل غيرت شيرين رضا منتج إعلان «إتقل»؟

شرين رضا وإعلان إتقل- سوشيال ميديا
شرين رضا وإعلان إتقل- سوشيال ميديا

"التقل صنعة" كلمتين نطق بها لسان الفنانة شرين رضا، أثارت حيرة الجمهور، وذلك بعد ظهورها في إعلان جديد عبر القنوات الفضائية، ضمن إعلانات شهر رمضان، فكل ما تضمنه الإعلانه كلمة "إتقل" دون أي تفاصيل معلن عنها.

إعلان إتقل

وفي غضون عرض إعلان "إتقل" ظهرت الفنانة شرين رضا مرتدية فستان أصفر اللون مرة وأحمر وأخضر مرة أخرى، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات والزينة، وتتحدث خلال الإعلان "إنت بتتقل بعد الإفطار في رمضان.. أنا عندي الحل استنى يومين.. إتقل".

منتج شاي

ومن هنا بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث والفحص وراء تلك الإعلان الغامض، إلى أن اكتشفت إحدى السيدات حقيقة الإعلانه بأنه منتج "شاي"، وذلك عندما بحثت عن الرقم التسجيلي الظاهر قبل الإعلان.

عصائر أصلان

ومن هنا ظن الجميع أنهم تمكنوا من كشف تلك المنتج الغامض، ولكن المفاجأة كانت على غير المتوقع، فخرجت علينا الفنانة اليوم بحقيقة الإعلان أنه منتج عصائر يسمى "أصلان".

وظهرت شيرين رضا في الإعلان تتحدث عن المشروبات والعصائر، والذي جاء بأطعم المانجا والتفاح والجوافة خلال الإعلان.


وبهذا الإعلان تدخل شركة أصلان سوق العصائر في مصر، والتي كشفت عن منتجاتها في شهر رمضان الكريم.

وعلى الرغم من الجدل القائم حول الإعلان، لم يخرج أي رد صريح من الفنانة حول الإعلان، ولكنها ردت بالإعلان واعتماده بمنتج عصير، وتعد فكرة من نوع خاصة في سوق الإعلان، نفذتها شركة ميديا هب والتي تشهد إعلاناتها إقبالا واسعًا من الجمهور.