الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد منير يتصدر تريند جوجل بعد إعلانه مع الشاب خالد.. فيديو

محمد منير والشاب خالد
محمد منير والشاب خالد

تصدر النجم محمد منير، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد ظهوره في إعلان لإحدى شركات البنوك مع الفنان الجزائري الشاب خالد.

محمد منير

وطرح الإعلان الذي ظهر فيه محمد منير، مساء أمس في رمضان 2022، وتم عرضه على بعض القنوات الفضائية في مصر، وعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

إعلان محمد منير والشاب خالد

وشارك برفقة محمد منير في الإعلان العديد من نجوم الغناء، في مصر والوطن العربي، حيث أن الإعلان جمع 4 من الفنانين، في البداية ظهر الكينج ثم انضم الشاب خالد، حيث استرجعا ذكريات الماضي، وقدما الأغنية الخاصة بالإعلان .

كما ظهر في الإعلان برفقة منير والشاب خالد، الفنان أمير عيد مغني الأندرجراوند الشهير، والذي يتواجد في فرقة كايروكي والتي اشتهرت مع عام 2011، ثم تواجد في الإعلان مطرب الراب الصاعد مروان موسى، والذي أصبح من المغنين المعروفين وسط متابعي السوشيال ميديا والشباب الصاعد في الفترة الحالية .

يشار إلى أن الكينج محمد منير، أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضخما بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وحضر الحفل الملايين من المحبين والمتابعين لمنير .

وكانت تذاكر الحفل نفذت بالكامل فور طرحها على أحد التطبيقات الإلكترونية، قدم محمد منير خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور .

ومن ضمن الأغاني الذي قام بغنائها "يا عروسة النيل، ويا سمرا، وغريبة، وحتى حتى، وفينك يا حبيبى، وأحمر شفايف، وأنا رايق، وابن ماريكا، وعلمونى عنيكي، والكون كله بيدور، وأشكي لمين" وغيرها .

اقرأ أيضًا : آخر أخبار شريفة ماهر.. من الضرب والاستيلاء على أموالها حتى دعائها على أبنائها

وفي سياق آخر، يستعد محمد منير لتسجيل ديو غنائي جديد مع الفنان حميد الشاعري وبالتعاون مع الملحن فارس فهمي، والأغنية من كلمات رضا المصري، وتوزيع نديم الشاعري وتحمل اسم "مين يستاهلك"، وبذلك يعد الديو الغنائي الثاني الذي يجمعهما بعد أغنية "أكيد" الذي قدمها عام 1986 .

أقرأ أيضًا : شاهد.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان برفقة ابنه من داخل الطائرة