الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

18 رحلة سياحية لـ «مطار مرسي علم» قادمة من أوروبا.. اليوم

مطار مرسي علم الدولي
مطار مرسي علم الدولي

في إطار الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية بشأن تعزيز قطاع السياحة وإعادة تطوير بشكل يجذب المزيد من الاستثمار، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمة في المطارات مما يساهم في تشجيع الكثير من السائحين على مستوي العالم لزيارة مصر ومشاهدة الحضارة القديمة.

في السياق ذاته، يستعد مطار مرسي علم الدولي، اليوم الثلاثاء، عدة رحلات سياحية قادمة من مختلف بلدان العالم وتحديدًا أوروبا، حيث أجمالي الرحلات التي ستطل المطار 18 رحلة مختلفة الجنسيات، يأتي ذلك ضمن 129 رحلة استقبلهم المطار منذ السبت الماضي.

أكدت إدارة المطار، في بيان له، أن هناك توجيهات من قبل الوزارة بضرورة تسهيل وتيسير الإجراءات للسياح الوافدين منذ وصولهم المطار حتي التوجه إلى الفنادق مقر الإقامة، فضًلا عن أن الرحلات القادمة وفقًا للجدول الخاص برحلات الطيران تتمثل في ورحلة من سويسرا 4 رحلات من المانيا، و4 رحلات من بولندا، و3 رحلات من ايطاليا، ورحلة من المجر واخرى من هولندا، ورحلة من بلجيكا، وأخرى من لكسمبورج.

أضافت إدارة المطار، أن هناك التنسيق وتعاون مع كافة الجهات المعنية في المطار، وذلك من إنهاء عملية إجراءات الوصول للسياح، مشيرة إلى ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الأمنية والصحية بطريق سريعة حتى يتم نقلهم للفنادق مقر إقامتهم للاستمتاع بإجازاتهم علي شواطئ البحر الأحمر.

موضوعات متعلقة