الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شباب المعادي يوزعون وجبات سوشي لإفطار الصائمين

وجبات سوشي لإفطار الصائمين
وجبات سوشي لإفطار الصائمين

يسارع الشاب إلى أعمال الخير في شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع الوجبات على الصائمين وقت الأذان بالشوارع والميادين والأماكن التي يتردد عليها المسافرين وعابري السبيل، من أجل الفوز بالأجر والثواب قبل انقضاء الشهر الفضيل.

وفي مشهد يعكس التكاتف الاجتماعي وحب الخير لدى المصريين، وزع شباب منطقة المعادي وجبات فاخرة على الصائمين وقت أذان المغرب.

وجبات سوشي فاخرة

وتحت شعار "لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ" أعد الشباب وجبات سوشي فاخرة وتوجهوا نحو الشوارع والميادين ووزعوها على الصائمين قبيل الإفطار.

اختار شباب منطقة المعادي في القاهرة، أصناف مختلفة وجديدة بعض الشيء على وجبة الإفطار، بعيدًا عن التمر والبلح وغيرها من الأشياء المميزة في رمضان.

إدخال البهجة على نفوس الصائمين

حرص الشباب على إدخال البهجة على نفوس الصائمين، من خلال وجبات السوشي التي يتم توزيعها، إضافة إلى الحلوى المميزة التي أبهرت العديد من المواطنين.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لبعض الشباب الذي تواجدوا في شوارع المعادي قبل الإفطار، حاملين وجبات السوشي وبجانبها عبوات صغيرة مليئة بالطحينة مع العصير.

فكرة جديدة

لاقت الفكرة رواجًا واسعًا بين المواطنين فور نشر تلك الصور، التي خطفت أنظار الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتبط توزيع الوجبات على الصائمين بشهررمضان المبارك في مصر، فلا يخلو شارع من شوارع المحروسة من مجموعة شباب يوزعون الطعام على المارة قبل موعد الإفطار.