الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين، قبل مواجهة غزل المحلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستقبال نظيره غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل تحرك النادي الأهلي من فندق الإقامة متجهة إلى ستاد القاهرة الدولي، سيعقد المدير الفني محاضرة فنية من اللاعبين، من أجل شرح العديد من الخطط الفنية والتكيتيكية، والاستقرار على التشكيل النهائي للفريق، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات قبل المباراة الهامة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة اليوم متصدرًا ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز 13 مرة، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 32 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 7 أهداف.

فيما يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، حصدها من خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 6 مرات، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرماه 29 هدفًا.