الطريق
السبت 25 مايو 2024 12:27 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبانوب» شاب أسواني يبدع في رسم البورتريه: «موهبتي كل حياتي»

ابانوب عياد جرجس
ابانوب عياد جرجس

لم يكن هدفة فقط الوصول إلى حلمه، ولكن أراد أن ينمي موهبته، ويشبع غريزته، منذ طفولته، وصغر سنه، وحتى أن أصبح فنانا كبيرا.

إنه شاب مصري، طموح، يدعى أبانوب عياد جرجس، من محافظة أسوان مركز إدفو، يعشق الرسم، ويسعى للوصول لحلمه بموهبته الفنية.

وقال أبانوب في تصريح خاص لـ"الطريق"، انا شاب مصري، عندي 26 سنه، وبعشق الرسم من صغري.

بداية موهبته

وأضاف: "اكتشفت موهبتي عندما كنت طفل ولم أبلغ الـ 12 عاما، في البداية، كنت برسم صور كرتونيه بسيطه، وبعد ذلك طورت من نفسي عن طريق مشاهده الفيديوهات من اليوتيوب".

تطوير موهبته

وواصل: لم أكتف بمشاهدة اليوتيوب في تطوير موهبتي لكني كنت اسعى للاستفادة من خبرات اصدقائي الفنانين، لكي اكتسب خبرة كبيرة في الرسم.

واستكمل حديثة، قائلًا: في بداية رسمي للصور كنت بواجه صعوبات، في رسم البورتريه ومع التطوير والاستمرار في الدراسة رسمت مرة واتنين وتلاته والحمدلله ملامح الإنسان بقت تطلع معايا، ودخلت مسابقات كتيره وطلعت فيها المركز الاول والتاني، بالإضافة إني رسمت مواهب كبيرة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، وفنانين كبار، ولاعبين كوره، منهم كريستيانو وميسي، والإعلامي الراحل مفيد فوزي"

وأختتم حديثة، قائلا: "أحب أشكر كل من شجعني ووقف في ضهري لحد لما طورت من نفسي زي، وخصوصًا اصحابي في مجال الرسم، ووالدتي وابويا الله يرحمه دول اكتر ناس دعموني لحد لما وصلت للمكانه دي، وبشجع من يحب الرسم استمر وطور من موهبتك لحد لما توصل للمستوي الكويس لانه الرسم ده حياه".