الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:34 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبقًا لتحديث نظم إدارة الشركة..

«مصر للطيران» تعلن تشكيل 3 لجان لتعزيز الشفافية والكفاءة

مصر للطيران
مصر للطيران

في ظل تطوير منظومة السياحة والزيارات السياحية التي تأتي إلى مصر من مختلف دول العالم، تسعى شركة "مصر للطيران" إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين، بواسطة توفير جميع الإمكانات الحديثة عن طريق متابعة الخطوات الاستراتيجية للشركة.

في السياق ذاته.. أكد المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، أن الشركة تتبني أفضل الممارسات لحوكمة الشركات، ولذلك تم تأسيس ثلاث لجان فرعية جديدة تابعة لمجلس الإدارة، مشيرة إلى أنه تستهدف تعزيز الشفافية والكفاءة في جميع معاملات الشركة.

أوضح "رئيس مصر للطيران في بيان له، أن تلتزم الشركة تبذل المزيد من الجهود في مختلف القطاعات من أجل تقديم الخدمة الأفضل لعملائها، وأيضًا العاملين، فضًلا عن فكرة إنشاء اللجان تأكيدًا على مدى الحفاظ على أعلى معايير حوكمة الشركات، وبالتالي ستعزز ثقة عملائنا في التعامل أنها "شركة طيران رائدة".

لفت "زكريا" إلى أن هذه اللجان تتمثل في "المراجعة، ورأس المال البشري، والتكنولوجيا والتحول الرقمي"، حيث إن هذا "النهج الاستراتيجي" سيعزز من نجاح الشركة على المدى الطويل، وبذلك سيسهم في النمو المستدام لصناعة النقل الجوي العالمي.