الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة مدير بنك.. تخوفات من هذا النوع المحظور من الكلاب

مدير البنك الراحل_مصدر الصورة_سوشيال
مدير البنك الراحل_مصدر الصورة_سوشيال

أثارت واقعة وفاة مدير أحد البنوك بعد شهر من هجوم كلب مذيعة شهيرة حالة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتسببت واقعة وفاة مدير البنك الذي عقره كلب أنهى حياته بعد إصابة بالغة عانى منها حتى وفاته خلال الساعات الماضية في إثارة الجدل والخوف من هذه النوعية من الكلاب التي تنهي حياة الأشخاص دون رقابة.

وعلق حساب باسم آمال كمال، قائلة: وفاة مدير البنك الذي عقره كلب المذيعة الموضوع استفحل وأصبح يشكل خطورة علينا جميعا ولابد من سن قوانين لإيقاف هذه المهزلة.

فيما قالت حساب آخر باسم مجدي ناجح: لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة محمد محب الماوي (مدير بنك) ضحية كلب البيتبول المذيعة أميرة شنب (أميرة فى المطبخ)، بعد دخوله في غيبوبة من أسبوعين فاتوا بعد تعرض لإصابات خطيرة نتيجة هجوم الكلب عليه وبعد صراع من آثار عقره بعد أن أعلنت المستشفى وفاته اليوم.

بينما علق حساب ثالث باسم أحمد عبدون: وفاة مدير البنك الذي عقره كلب الإعلامية أميرة شنب، ياريت اللي بيدافعوا عن حقوق الحيوان يراعوا برضو حقوق الإنسان في الحياة، انتشار كلاب مفترسة في كل المنتجعات السكنية جرس إنذار.

وأعلن اليوم عن محمد محب، الذي يعمل مديرا بأحد البنوك، خبر وفاته عقب مضي شهر من إصابته ودخوله في غيبوبة، وذلك عقب توجهه إلى منزل المذيعة أميرة شنب التي تقدم برنامج أميرة في المطبخ على قناة cbc سفرة ليشكو لها من صوت نباح كلبها الذي يزعج أطفاله إلا أنه تهجم عليه ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته.

وقالت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عبر حسابها الشخصي بتطبيق فيسبوك: محمد محب الماوي زوج صديقتي الغالية إيمان عبد المحسن ووالد علي وعاليا، ولد وبنت زي القمر، مدير ناجح في بنك عالمي، حظه إنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللي بتقدم برنامج أميرة في المطبخ واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللي من المحظور استيراده دوليا.