الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عيد ميلاد للكلبة».. سيدة تثير غضب السوشيال ميديا وتؤكد: «ربيت حرباية قبل كدة»

حفل ميلاد الكلبة ريتشي- المصدر: فيس بوك
حفل ميلاد الكلبة ريتشي- المصدر: فيس بوك

في واقعة غريبة من نوعها، احتفلت سيدة بمنطقة المعادي، بعيد ميلاد كلبها الأول تدعى "ريتشي"، إذ قامت بتوزيع الـ"دراي فود" في مكان الاحتفال، نظرًا إلى اصطحاب الحضور لكلابهم.

"ريتشي غطت على كل الحيوانات"

قالت صاحبة الحفل السيدة "بيري السكري"، أنها امرأة متزوجة ولديها توأم وتعمل في الدعاية والإعلان وتنظيم الحفلات، تعشق تربية الحيوانات والاعتناء بهم، لذلك أصرت على إدخال الفرحة إلى كلبتها "ريتشي" عن طريق إقامة حفلة لها وسط الأجواء العائلية، ووجهت الدعوة لصديقاتها اللاتي يمتلكن كلابًا.

وأشارت السكري لـ"الطريق"، إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تربي فيها حيوانات، فكانت قبل ذلك تربي الحرباء، ولكنها عانت منها كثيرًٍا نظرًا لصعوبة الاعتناء بها، إذ أنها تتغذى على الحشرات، ولكنها تخلصت منها خارج منزلها لأنها كانت تضايق كلبتها "ريتشي"، معلقة : "ريتشي غطت على كل الحيوانات".

"مهتمتش بكلام الناس"

وتابعت مربية الكلبة، أنها دائمًا ما تدعم الحيوانات الشوارع وتسعى لإنقاذهم ومساعدتهم، وتفعل ذلك الأمر بكل السبل مثل شراء الأطعمة لهم، أو تقديم باقي مأكولات المنزل لسد جوعهم، وتعالج الحيوانات المريضة.

وأضافت أنها لم تتوقع تلك الضجة التي حدثت على مواقع السوشيال ميديا التي حدثت بعد تداول صور حفل عيد ميلاد الكلبة "ريتشي"، لافتة إلى أنها لاقت الكثير من الانتقادات بسبب هذا الاحتفال من بينهم "الإنسان أولى بالمصاريف دي"، ليكون دائمًا ردها أن الإنسان عليه السعي والعمل لكسب قوت يومه أما الحيوانات مخلوقات ضعيفة لا تستطيع فعل ذلك.

وأكدت أنها لا تهتم بتلك الانتقادات والهجوم عليها، لأنها فعلت شيئًا إيجابيًا أدخل السعادة عليها وعلى كلبتها، لأن هذا الرفق بالحيوان أمر عظيم، معربة: "مهتمتش بكلام الناس على السوشيال.. وفخورة بتنظيم الحفل".