الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:25 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف عن ظاهرتين على مدار ساعات اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

استمرارًا لتغيرات الظواهر الجوية في مثل هذا التوقيت من العام، نستعرض توقعات حالة الطقس على كافة مناطق الجمهورية، فيما ذلك نتابع درجات الحرارة على مدار الساعات القادمة وما سيحدث بها.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس ما للدفء خلال ساعات النهار على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية ومدن القناة، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابعت "الهيئة" في بيان له، أن الطقس خلال الساعات الأولي ليلًا ومع غياب أشعة الشمس يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مشيرة إلى طقس شديد البرودة ليلًا على كافة مناطق الجمهورية.

لفتت "الأرصاد" إلى أن هناك نشاط للرياح تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم في الساع على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، لافته إلى أن هناك ظاهرة الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة، بالإضافة إلى وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

فيما يلي نستعرض حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة .