الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشعر أصفر ملون.. شاهد رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند من الحلقة اليوم

رامز جلال
رامز جلال

ظهر اليوم الفنان رامز جلال من برنامج رامز نيفر اند، على جمهوره بشكل غريب كعادته، من الحلقة الاثنين والعشرين، حيث ظهر بإطلالة، كاجول، غريبة فيما اعتاد عليه الجمهور كل يوم بإطلالة شكل وفريدة من نوعها.

وظهر رامز خلال الحلقة الأثنين والعشرون مرتدي تيشرت باللون الأسود من، ممزوج بالألوان، المختلفة، بين الأسود والاصفر.

ونسق مع الإطلالة، بنطلوب جينز اسود يتناسب مع الإطلالة، وحذاء أسود، مما نالت على إعجاب الكثير من الجمهوره عبر مواقع التواصل

بالإضافة أنه نسق الفنان رامز جلال مع الإطلالة، إكسسوارات، مرتدي سلسلة فضة حول رقبته، ومجموعة خواتم، وأسورة فضي، ونضارة شمس باللون الأحمر، تتناسب مع إطلالته الكاجول.

كما ظهرت اليوم الفنانة غادة إبراهيم، بإطلالة كاجول مرتدي تيشرت أخضر، وكاردجان أسود، مما جعل رامز يسخر منها معلق، هو انتي جاية من السبتيه، ياسمين صبري في نفسك يابت، صفاير حصان دي ولا اكستنشن.

وفي آخر اللقاء قال المرحلة دي مرحلة التريند، قولي ورايا، رامز جلال نجم التيك توك.

يذكر أن برنامج رامز يعرض على قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب كل يوم.

وتم تصويرة بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبدالقادر، وفاء عامر، محمود حافظ، والفنانة الشابة رانا رئيس، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، الفنانة غادة إبراهيم اليوم.