الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:06 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولة إجهاض إيمان العاصي لزينة في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

إيمان العاصي من مسلسل جعفر العمدة
إيمان العاصي من مسلسل جعفر العمدة

انتهت من قليل، مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، على قناة "دي إم سي دراما"، التي تعرض مسلسل جعفر العمدة، يوميا عقب آذان المغرب.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، العديد من الأحداث الهامة، بداية من طلب محمد رمضان من زينة بأن تجهض نفسها، وذلك بعد علمه بوفاة والدها.

ثم هروب زينة من منزل جعفر العمدة، بعد خوفها منه، وذهابها إلى منزل ابنة خالتها "يارا"، ولكن كانت تراقبها إيمان العاصي، وقررت أن تأجر مجموعة من السيدات، حتى يذهبون إلى المنزل التي تتواجد بها زينة ويجهضونها".

كما جاء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، قيام منذر ريحانه بطرد زوجته جوري بكر، بعد أن فال أنها أنه تزوجها فقط حتى ينتقم من عائلة جعفر العمدة.

وذهبت "وداد" إلى منزل والدها، وطلبت من والدها أن يقول لزوجها السابق "سيد" أن يأتي إلى المنزل، وبالفعل قابلته وطلبت منه السماح، ولكنه ضربها بالقلم وقال لها كلام جارح ووصفها بالسرطان، وتركها وذهب.

نهاية مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

وانتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة، على محاولة السيدات التي استأجرتهم إيمان العاصي حتى يجهضون زينة، وفي ذات التوقيت وصل محمد رمضان إلى منزل زينة.

وينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، حتى يعرفون إذا كان سوف يلحق محمد رمضان زينة، أم أنها سوف تفقد جنينها.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25، مساء غدا الأحد، على قناة "دي إم سي دراما"، في تمام الساعة 6 : 30 مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل محمد رمضان، زينة، هالة صدق، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، إيمان العاصي، منذ ريحانه، منة فضالي، جوري بكر، فتوح أحمد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وندور أحداث مسلسل جعفر العمدة، على مدار 30 حلقة، في منطقة السيدة زينب، حول بطل العمل محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ومتزوج من أربعة.