الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل شوقي فتح الله.. الفيديو المسرب للحلقة الأخيرة من «جعفر العمدة» يثير ضجة على السوشيال ميديا

مسلسل جعفر العمدة - سوشيال ميديا
مسلسل جعفر العمدة - سوشيال ميديا

بعد أن تصدر مسلسل جعفر العمدة قائمة البحث وأصبح يشغل أذهان الجمهور، منتظرين النهاية الحاسمة التي ستضع كل شيء في مكانه الصحيح، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاشتباك عنيف بين الفنان محمد رمضان ونظيره منذر رياحنة "شوقي فتح الله"، يزعمون أنه مشهد من أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل جعفر العمدة، حيث يظهر خلاله انتقام جعفر من شوقي وموت الأخير.

الخلافات من 2021

لذلك نكشف حقيقة الفيديو المتداول، ومدى ارتباطه بأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.

بالتدقيق في الفيديو تبين أنه ضمن أحداث مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021، الذي يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، وكان المشهد خاص بانتقام "موسى" من "نوفل"، الذي يقوم بدوره الفنان منذر رياحنة، داخل السجن، واستمر الاشتباك بينهما حتى فارق الأخير الحياة.

وظن المتابعين أن الفيديو بالفعل ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، لوجود صراعات دائمة بين الطرفين، وارتكاب "شوقي" لعدة جرائم ارتكبها في حق جعفر العمدة وعائلته، بداية من تسببه بخطف ابنه من زوجته ثريا، التي تقوم بدورها الفنانة مي كساب، فضلًا عن ضربه لـ"سيد العمدة"، ونعيم ابن خال جعفر، وأهانة عائلته وسط الشارع، وأخيرا تسبب له بتلفيق قضية مخدرات.

مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

موعد مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.