الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة الشركات تعلن مد مهلة تسجيل الحجاج حتى 27 أبريل

الحجاج
الحجاج

أعلنت غرفة شركات السياحة في بيان لها منذ قليل، عن موافقتها على مد المهلة المسموح بها لإدخال أسماء وبيانات المتقدمين لقرعة الحج السياحي موسم 1444 هـجريًا على البوابة الإلكترونية الموحدة للحج، حتى الخميس 27 أبريل، بدلا مما كان مقررا غدًا الأربعاء الموافق 19 أبريل.

وفي ذات السياق تلقت غرفة شركات السياحة، خطابًا بهذا القرار من سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة بالوزارة، به موافقة الوزير أحمد عيسي وزير السياحة والآثار بضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات لحجاج شركات السياحة.

ومن جهتها أكدت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، أن هذا العام هناك إقبالا من المواطنين على التقديم للحج السياحي ثقة منهم في شركات السياحة والحج السياحي الذي يعد الأفضل تنظيمًا على مستوى الدول الإسلامية قاطبة كما أنه الأقل سعرًا بمصر مقارنة بالخدمات التي يتم تقديمها لحجاج السياحة.

وأشارت غرفة شركات السياحة، إلى أنه نظرًا لهذا الإقبال كبير وبدء إجازات عيد الفطر المبارك تم تقديم طلب تأجيل غلق باب تسجيل المواطنين ووافقت عليه الوزارة، موضحة أن طلبات الحج تقدم بواسطة شركات السياحة عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية.

موضوعات متعلقة