الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:34 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو جايلك عريس».. إزاي تعتني ببشرتك؟ بلاش نصائح مربوحة

وصفات طبيعية-موقع vitacost
وصفات طبيعية-موقع vitacost

حاولت النجمة رحمة أحمد، التي تظهر بدور مربوحة مرات الكبير، مساعدة الفنانة سماء إبراهيم التي تشارك بدور عمة الكبير في التجهيزات لمقابلة العريس الجديد، لذلك قررت بعرض الكثير من النصائح الهامة للحصول على نضارة البشرة، والعمل على إظهار تألقها وجمالها في وقت قياسي.

حول هذا، يرصد لكم موقع "الطريق"، بواسطة السطور التالية، أهم الماسكات الطبيعية والفعالة التي تساعد العروس عند استقبال عريسها بشكل أنيق وبشرة ناعمة، وتكون متألقة في أسرع وقت ممكن، وفقا لما ذكر بموقع "vitacost".

وصفات طبيعية حسب نوع البشرة:

استخدام الكركم للبشرة الجافة:

تعد وصفة الكركم من أكثر الوصفات الطبيعية، التي تساعد البشرة على النضارة والعناية بها، وحمايتها من الالتهابات، بالإضافة إلى أنه تقضي على أي انتفاخات حول العين، وتمحنها توهج المطلوب للوجه.

العسل للبشرة الدهنية

ينصح باستخدام ماسك العسل، وخاصة أصحاب البشرة الدهنية، للتخلص من البهتان، فيمنع التعرض للبكتريا، كما يقضي على الندبات، كما يمنحها نضارة وتوهجا يوميا.

زيت الزيتون للبشرة الجافة

يشتهر زيت الزيتون بالعديد من المميزات الإيجابية للبشرة، لأنه يساعد على نعومة الوجه، ويقاوم الشيخوخة المبكرة، وأيضا يحارب الخلايا المسببة للسرطان، ويساعد على من التخلص من خلايا الجلد التالف أو الميت، يعطيها لامعا.