الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمتزوجون.. أفكار هدايا في عيد الفطر 2023

هدية -صحيفة مترو البريطانية
هدية -صحيفة مترو البريطانية

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم عيد الفطر المبارك، لذلك تستعد العديد من النساء والفتيات للعناية بأنفسهن، والظهور بشكل أنيق أمام الآخرين، ويحرصن أيضا على شراء كل ماهو جديد، مثل الأكسسوارات أو الحلي، لكي تكون الهدية الذهبية في العيد من أكثر الهدايا المميزة، لأنها تزيد من قيمتها المادية المرتفعة لدى الأشخاص، وتحمل مشاعر الحب والوفاء بين الطرفين، والأفضل عندما يكتب أول حرف من اسم الشخص على شكل قلب.

خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، أفكار هدايا للزوجة في عيد الفطر 2023، وفقا لما ورد بصحيفة "مترو" البريطانية.

العطور:

تعد العطور من أفضل الهدايا في عيد الفطر، حيث نجد الكثير من النساء يعشقن العطور؛ لذا تكون من الهدايا المتنوعة ومرتفعة القيمة المعنوية، لأنها تعبر عن مشاعر الحب، بالإضافة لأنها تربط العقل بالذكريات المعنوية عند شم العطر.

الورد والشوكولاتة:

لا تزل باقة الورد من أكثر الهدايا، التي تقدم في عيد الفطر، لأنها تحمل معاني من الحب والرومانسية، وتكون من الهدايا المحببة لدي النساء، وينصح بتقديمها معه، لأنها مفضَّلة لغالبية الزوجات والفتيات، مع باقي أشكال الحلوى التي تحبها النساء.

أجهزة منزلية

يمكن على الزوج معرفة الأشياء، التي تنقص زوجته بالمنزل، لكي يمنحها الراحة، خاصة في العيد، ما سيظهر عليها مشاعر الفرحة، وبعدها يمنح الزوجة انطباعا عن مدى تقدير زوجها، والتفكير في توفير كل وسائل الراحة لها.

- شراء مستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة.

- يفضل شراء كاميرا للتصوير الكلاسيكي.

- ينصح بشراء قلادة للرقبة تشمل صور للزوجين.

- ومن ضمن الهدايا وشاح للرقبة من القماش الناعم.