الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

استعدادًا لعيد الفطر.. الري توجه بتفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات

خلال اجتماع وزير الري
خلال اجتماع وزير الري

اجتمع الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري مع المهندس محمد صالح الوكيل الدائم للوزارة، وذلك للاطمئنان على جاهزية أجهزة الوزارة أثناء إجازة "عيد الفطر المبارك" .

وطالب وزير الري الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد في أيام العيد، وتفعيل غرف الطوارئ في المحافظات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير العمل في المحافظات، وتوفير الاحتياجات المائية اللازمة لكافة المنتفعين.

كما طالب سويلم الأجهزة التنفيذية متابعة مناسيب وتصرفات المياه بالترع والمصارف، والاطمئنان على قطاعات وجسور المجاري المائية.

ووجه سويلم الاجهزة التنفيذية بمتابعة محطات الرفع وخطوط التغذية الكهربائية المغذية لها وتجهيز وحدات الطوارئ النقال .

كما وجه سويلم الأجهزة التنفيذية بالمتابعة باستمرار لرصد التعديات على نهر النيل والترع والمصارف وإزالتها في اسرع وقت.

وفي سياق آخر، تابع الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية أعمال صيانة هويس إسنا الاضافي، ووجه بوضع خطة استراتيجية لإحلال وتجديد المنشآت المائية لمتابعة حالة القناطر، وتنفيذ أعمال صيانة مستمرة للقناطر لضمان تشغيلها على الوجه الأمثل.