الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتنشيط السياحة.. رأس البر تستقبل زوارها بالهدايا خلال عيد الفطر

توزيع الهدايا على زوار رأس البر
توزيع الهدايا على زوار رأس البر

كثيرا ما تقدم المدن السياحية عروضا خاصة لروادها من أجل الترويج السياحي وجذب المزيد من السياح لكن هل خطر على بالك بأنك ستجد المسؤولين في انتظارك خلال ذهابك إلى مكان سياحي لقضاء إجازة العيد، بالهدايا الأنيقة!

هذا ما حدث في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، حيث يقف العديد من المسؤولين عند بوابة المدينة لتقديم الهدايا العينية والبالونات الملونة على الأطفال خلال عيد الفطر المبارك.

توزيع هدايا عينية وبالونات على الأطفال في رأس البر

وفي التفاصيل، استقبلت هيئة تنشيط السياحة، زائري مدينة رأس البر خلال عيد الفطر المبارك على بوابتي المدينة، بعبارات الترحيب على كروت خشبية وتوزيع هدايا عينية وبالونات على الأطفال، وكذلك مطويات تضم أبرز المعالم السياحية بمحافظة دمياط.

وحازت هذه المبادرة إعجاب زوار رأس البر الذين شعروا بسعادة بالغة لدى استقبالهم بالهدايا والبالونات عند بوابات المدينة، إلى جانب عبارات التهنئة والترحيب، فتلك الأفعال البسيطة كان لها واقع السحر على قلوب الزوار.

تفاعل واسع مع صور تقديم الهدايا لزوار رأس البر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لقيام بعض المسؤولين بإيقاف السيارات عند مداخل رأس البر، وإهداء الركاب الهدايا العينية احتفالا بعيد الفطر المبارك، وسط إشادات واسعة بهذا الفعل الذي يعكس اهتمام الدولة بتنشيط السياحة ونقل صورة ذهنية جيدة عن معاملة السائح في المدن السياحية المصرية ذات الخدمات الفاخرة والطبيعة الخلابة والأجواء الرائعة صيفا وشتاء.