الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية: تخصيص عدة طرق لتلقي شكاوي المواطنين بخصوص الإشغالات وزيادة تعريفة الركوب

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أصدرت وزارة التنمية المحلية، بيانا أعلنت فيه عن قيامها بتخصيص عدة طرق من أجل القيام بتلقي الشكاوى أو البلاغات من المواطنين في إجازة عيد الفطر وذلك في حالة وجود شكوى من أي ظواهر سلبية قد تواجه المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك التي أعلن عنها مجلس الوزراء.

وأوضحت وزارة التنمية المحلية، أنها سوف تقوم بتفيذ عدد من الحملات على جميع المواقف والساحات في جميع محافظات الجمهورية؛ وذلك من أجل التأكد من التزام جميع السائقين بتعريفة الركوب التي تم الإعلان عنها رسميا لجميع خطوط سيارات الأجرة من أجل حماية المواطنين من التعرض للالاستغلال من قبل السائقين المخالفين.

كما خصصت وزارة التنمية المحلية، طرق من أجل تلقي شكاوي الإشغالات وكذلك زيادة تعريفة الركوب حيث سوف تتابع غرفة العمليات وإدارة الأزمات في وزارة التنمية المحلية، مع غرف عمليات في جميع محافظات الجمهورية لمتابعة تطورات الوضع خلال أيام عيد الفطر المبارك، من خلال التعاون مع غرفة العمليات المركزية التابعة لمجلس الوزراء في حالة حدوث أي طوارئ.

وسوف تتلقى وزارة التنمية المحلية، الشكاوى من المواطنين في أيام عيد الفطر المبارك من خلال مبادرة صوتك مسموع عبر الاتصال على الخط الساخن (15330) أو رقم الواتس آب 01150606783 كما يتاح تقديم الشكاوي كذلك عبر الصفحة الرسمية للمبادرة على موقع" فيسبوك"، والبريد الإلكتروني [email protected] وفاكس رقم 33374892.

موضوعات متعلقة