الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:44 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ورود وهدايا وضحكة من القلب.. الشرطة تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر

الشرطة تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر
الشرطة تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر

ارتبط وقوف الشرطي في الأكمنة لدى العديد من المواطنين بطلب الرخص أو تفتيش السيارة، والتحقق من الأوراق الرسمية كبطاقة الهوية وغيرها، أمّا اليوم فقد تبدل الموقف وأصبح رجال وسيدات الشرطة يوزعون الهدايا القيمة وباقات الورود على المارة ومستقلي السيارات في مشهد يعكس روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

وصباح اليوم السبت شارك عدد من رجال وسيدات هيئة الشرطة، المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك في غدد من شوارع وميادين ومحافظات ومدن ومراكز الجمهورية.

وارتسمت البهجة على وجوه المواطنين بعد قيام رجال وسيدات الشرطة بتوزيع باقات الورد والهدايا العينية على العديد من مستقلي السيارات والمارة، الذين فرحوا بهذه المبادرة التي تعكس الروابط الطيبة بين وزارة الداخلية والشعب المصري.

وشعر المواطنون بسعادة بالغة عندما شاهدوا الشرطة حريصة على نشر البهجة والاحتفال بالعيد مع الشعب المصري، في مشهد حضاري يطمئن الجميع بأن أجهزة وزارة الداخلية في خدمة الشعب المصري، وتعمل دائما على أمنه وسلامته.

وتسعى وزارة الداخلية إلى تعزيز استراتيجية أمنية تقوم أهم أهدافها على الاهتمام بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني، على نحو يضمن تعزيز صلة الترابط بين رجل الشرطة والمواطن العادي، بحيث يشعر كل منهما بمسؤوليته تجاه الوطن، والمشاركة في الأفراح والأحزان.

وتشارك وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال بالمناسبات الاجتماعية كافة، كعيد الفطر المبارك وعيد القيامة، وتسهر دائما على أمن وسلامة الوطن بكل تفاني وإخلاص.

موضوعات متعلقة