الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل

«هارلي» الأعلى.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر

فيلم هارلي
فيلم هارلي

اشتعلت المنافسة بين أفلام عيد الفطر 2023، وارتفعت قائمة إيرادات الأفلام، وأصبح محمد رمضان محلق في الصدارة بمفرده من خلال فيلم "هارلي"، ويبتعد بكثير عن أقرب منافس له وهو فيلم "ابن الحاج أحمد".

ويرصد إليكم الطريق إيرادات الأفلام في ثالث أيام العيد:

فيلم هارلي

أستطاع فيلم "هارلي" للفنان محمد رمضان إن يحصد إيرادات خلال يومين تبلغ قيمتها 5 مليون و 300 الف جنيه منذ عرضه في السينمات، حيث تم عرض الفيلم في دول عربيه أخري مثل دولة السعودية.

يشارك في فيلم"هارلي" الفنان محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، حسني شتا، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

فيلم ابن الحاج أحمد

نجح فيلم" ابن الحاج أحمد" أن يحصل على المرتبة الثانية من قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، حيث حصد بعد يومين عرضه مليون و650 الف جنيه.

وشارك في بطولة فيلم ابن الحاج احمد كل من شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي ومن اخراج معتز التونى.

فيلم بعد الشر

احتل فيلم "بعد الشر" المرتبة الثالثة من قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، حيث حصد 1 مليون و500 ألف جنيه، بعد يومين من ايام عيد الفطر المبارك.

شارك في بطولة فيلم بعد الشر كل من ميرنا نور الدين، رنا رئيس، أوس أوس، عمرو عبد الجليل وبيومى فؤاد. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم يوم 13

وجاء فيلم "يوم 13" في المرتبة الرابعة من قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، برصيد 900 ألف جنيه فقط بعد يومين من عرضه في موسم عيد الفطر.

شارك في بطولة فيلم يوم 13 كل من دينا الشربيني، شريف منير، أحمد داود، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي، ومن تاليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم رمسيس باريس

جاء فيلم "رمسيس باريس" فى المرتبة الخامسة من قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، حيث حصد 420 ألف حنيه فقط، بعد يومين من عرضه في السينمات.

شارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، مصطفي خاطر اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

فيلم مغامرات كوكو

كما احتل فيلم "مغامرات كوكو" المرتبة السادسة من قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، بعد أن وصلت ايرازاته إلى 350 ألف جنيه فقط من خلال أول وثاني ايام عيد الفطر المبارك.

شارك في بطولة فيلم مغامرات كوكو كل من بيومي فؤاد، وشيرين رضا، وايهاب فهمى، وخالد الصاوى، ونانسى صلاح، وطاهر أبو ليله، وعمرو عبد العزيز، ومن تأليف ايهاب ناصر، ومن إنتاج عمرو طنطاوى، ومن إخراج اسماعيل فاروق.

فيلم ساعه إجابة

تزيل قائمة الإيرادات فيلم "ساعة إجابة"، بعد أن حصد 150 ألف جنيه من خلال عرضه ضمن قائمة افلام عيد الفطر 2023.

شارك في بطولة فيلم ساعة إجابة كل من، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف ورشة (ورق عنب)، وإخراج مصطفى أبو سيف.