الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:58 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ضرب نار يحصد جائزة أفضل مسلسل بجوائز النقاد للدراما العربية بتصويت الجمهور

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

أعلنت إدارة جوائز النقاد للدراما العربية ADCA فوز مسلسل ضرب نار بجائزة أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني 2023، وذلك من خلال تصويت الجمهور.

ومسلسل ضرب نار حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على الشاشات في الموسم الرمضاني 2023، حيث احتوى العمل على العديد من الرسائل والقضايا التي ناقشها ومنها قضية تجارة السلاح والنهاية المأساوية التي يصل إليها صاحب هذا الطريق، مع تسليط صناع العمل الضوء على قضية الإدمان والمخدرات عبر تقديم صورة مؤثرة ورسالة تحذير للشباب من مخاطر طريق الإدمان.

أحداث مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار حول جابر أبو شديد هذا الرجل الصعيدي، الذي يتم اجباره على ترك بلده بعد تورطه في جريمة قتل مع أبن عمه، ومحاولات للثأر منه فيذهب إلى القاهرة ويقابل فيها مهرة هذه الفتاة أبنه شبرا التي تعول أسرتها، وتعمل في مصنع لسد احتياجات الأسرة.

وخلال الأحداث تقوم قصة حب بين الثنائي ويقرران الارتباط، وبعد زواجهما يتورط جابر في قضية تجارة أدوية فاسدة ويسجن 5 سنوات فترفع مهرة دعوى خلع ضده وترتبط برجل آخر بعد أن يخرج جابر من السجن يتاجر في السلاح، لتدور الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في مسلسل"ضرب نار" الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضي، والفنانة سهير المرشدي، والفنانة أحمد بدري، والفنانة طارق النهري، والفنانة دنيا المصري، والفنان أحمد غزي، والفنان ماجد المصري، والفنان مها نصار، والفنان تامر مجدي وآخرون.