الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يوجه بزيادة عروض نوادي المسرح المنتجة بفرع ثقافة الإسكندرية

مدير عام الإدارة العامة للمسرح: ورش إخراج للشباب الذين لم يحالفهم الحظ بنوادي المسرح

المخرج هشام عطوة_ مهندس الديكور محمد جابر
المخرج هشام عطوة_ مهندس الديكور محمد جابر

تقدمت الإدارة العامة للمسرح برئاسة مهندس الديكور محمد جابر، بكل التهاني لكافة فناني المسرح المصري، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين للمسرحيين والأمة الإسلامية دوام العافية.

بيان الإدارة العامة للمسرح

وجهت الإدارة العامة للمسرح برئاسة مهندس الديكور محمد جابر، وتحت إشراف المخرج "هشام عطوة"_ رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالتهنئة لكافة فناني المسرح المصري بحلول عيد الفطر المبارك.
كما توجهت الإدارة بتهنئتها الخاصة لشباب نوادي المسرح في الإسكندرية، لصدور توجيهات الفنان هشام عطوة، بزيادة عدد عروض نوادي المسرح المنتجة بفرع ثقافة الإسكندرية.
وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للمسرح في بيانها على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الإدارة لا تتدخل بأي شكل في أعمال اللجان، ولا تحدد لهم عدد العروض التي تختارها للإنتاج، والتوجيه الدائم والوحيد هو دعم شباب النوادي بجميع الأقاليم.

وكان قد أعلن مدير عام إدارة المسرح الفنان "محمد جابر" بناءً على رغبة شباب نوادي المسرح بالإسكندرية، عن تنظيم ورش إخراج مسرحي للشباب الذين كانوا قد تقدموا بمشروعاتهم لنوادي المسرح هذا الموسم ولم تقبل مشروعاتهم.


يذكر أن فرع ثقافة الإسكندرية كان قد تقدم لإنتاج عروض نوادي مسرح بأكثر من 60 عرضًا، وكانت لجنة التحكيم قد أخترت أفضل 10 أعمال، ونظرا للرؤية الحكيمة لرئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة المخرج "هشام عطوة" ومهندس الديكور "محمد جابر" مدير عام الإدارة العامة للمسرح، فقد تقرر زيادة عدد العروض المنتجة لنوادي المسرح هذا الموسم، بفرع ثقافة الإسكندرية.