الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. افتتاح معرض «الكتاب المسرحي» في دورته الثانية

معرض الكتاب المسرحي
معرض الكتاب المسرحي

أعلن المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، عن انطلاق أولى أيام معرض الكتاب المسرحي في نسخته الثانية، والذي تنظمه لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافة.

مواعيد المعرض

يفتتح معرض الكتاب المسرحي في نسخته الثانية،غدا الإثنين 3 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ببهو المجلس الأعلى للثقافة.

ومن المقرر أن ينطلق المعرض الإثنين 3 أبريل ويستمر حتى 9 أبريل الجاري، يفتح أبوابه للجمهور يوميا على مدار الأسبوع من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً، فضلا عن أن المعرض يقدم خصومات تصل إلى 50% على جميع إصدارات المجلس بالمعرض، دعما لعملية القراءة والتطلع.

يذكر أن معرض الكتاب المسرحي ينظم بالتعاون بين المجلس الأعلى للثقافة ومجموعة من المؤسسات المنوطة بالنشر، ومنها: المركز القومي للترجمة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، اتحاد الناشرين المصريين، الهيئة المصرية العامة للكتاب، دار المعارف، المركز القومي للمسرح.

فالمجلس الأعلى للثقافة يعد من أهم وأبرز وأعرق المؤسسات الثقافية في مصر، والذي يهدف إلى نشر الوعي والثقافة والمعرفة بين المواطنين، من أجل الارتقاء بالمجتمع المصري، ودعم المواهب الشابة في جميع المجالات الفنية والثقافية.