الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشعلت التيك توك.. أمريكية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة

السيدة الامريكية
السيدة الامريكية

أثارت سيدة أمريكية من ولاية كارولينا الشمالية تبلغ من العمر عقدها الثالث، ضجة كبيرة علي منصة السوشيال ميديا تيك توك، بعدما احتفلت بطلاقها، وأشعلت لورين بروك النار فى فستان زفافها وقامت بتمزيق صور زفافها التى تجمعها بزوجها.

ونشرت لورين فيديو عبر منصة TikTok، حيث كانت تحتفل بطلاقها عبر إشعال النيران فى فستان زفافها الخاص بها.

ونشر موقع "نيويورك بوست"، أن لورين بروك - التى طلبت استخدام اسمها الأوسط وليس اسم عائلتها جمعت 6 ملايين مشاهد بينهم الكثير من النقاد، الذى نشرته فى 26 مارس الماضى.

@lauren_brooke91 #fyp #dressburning #divorce #next #ido #idid #imdone ♬ sonido original - Yazia ????????

وقالت: "لقد تم تسميتى بالنرجسية والباحثة عن الاهتمام، كما يقولون الناس إننى كنت المشكلة، ولكن لم تكن جلسة التصوير احتفالاً بالطلاق بحد ذاته، بل كانت احتفالاً أننى نجوت من ذلك".

وأكدت أنها وقعت فى حب زوجها عندما حضر الاثنان نفس الكنيسة المعمدانية وتم الزواج فى أكتوبر 2012، لكن الزواج تدهور بسبب مطالب زوجها - الذى لم يُذكر اسمه - ويعمل فى الحرس الوطني.

وأشارت عن أسفها: "قد يكون من الصعب أن اكون زوجة عسكرى موكده أن الضغوط من الوظيفة تضغط على الزواج".

وقال التقرير "يجب فصل الزوجين بشكل قانونى لمدة عام ويوم قبل أن يتمكنا من الحصول على الطلاق.

وأكد أنه بعد تسع سنوات من الزواج، فى سبتمبر 2021، قدم بروك أوراق الانفصال، لكنه كان لا يزال يأمل فى حل، لكن حصل الثنائى على الطلاق يناير الماضى".

الزوجة تبدأمن جديد

وقررت السيدة بروك فتح صفحة جديدة عن طريق حرق بقايا زواجها الفاشل وحتى إحضار العاشق الجديد معها للمشهد الاحتفالى، ومع والدتها المصوّرة المحترفة خلف الكاميرا.

كما أشعلت بروك فستان زفافها، وقالت "ما الذى كنت سأفعله بفستان زفافى؟ لا يمكن إعادته ولا أريد أن أعطيه لابنتى.. ليس بعد الطريقة التى انتهى بها الأمر.. فلماذا لا أحرقه؟".

وكانت الزوجة ترتدى الكعب العالى، ووضعت أيضًا صورها مع زوجها السابق داخل النيران.

وقالت والدتها: "كان من الرائع رؤيتها تضحك كان العام صعبًا للغاية مع وجود الكثير من المشاعر التى تحاول الإبحار فى وضع طبيعى جديد".