الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

”مافيش أحلى من الجواز”.. الراقصة دينا تحير الجمهور بعد نشر صورا لها بفستان الزفاف (صور)

دينا
دينا

تصدرت الفنانة دينا، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد أن أثارت الجدل حول حقيقة زواجها من جديد دون الكشف عن التفاصيل، مما أثارت تساؤل الجمهور بشكل كبير.

حقيقة زواج دينا

وأشعلت دينا السوشيال ميديا، أمس بعد أن نشرت مجموعة صور لها بفستان زفاف مثير باللون الأبيض، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وفاجأت الجمهور بتعليق صادم عن حقيقة زواجها: "مافيش أحلى من الجواز"، وظهرت دينا بإطلالة جريئة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان زفاف قصير مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأبيض الشفاف ذي الكرانيش، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع الماكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود، وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

تهنئة نجوم الفن لـ دينا

وحرص العديد من نجوم الفن على تهنئة دينا، مما قد يؤكد زواجها، إذ قالت لها النجمة ليلى علوي: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي"، وقالت لها الفنانة هيدي كرم: "مبروك حبيبتي ألف مبروك".

ثم كتبت لها الفنانة راندا البحيري: "مبروك يا حبييتي"، والنجمة بدرية طلبة قالت لها: "ربنا يسعد قلبك"، والإعلامي شريف مدكور: "يا أجدع دينا في الكون ألف ألف مبروك".

وقالت لها الفنانة صفاء جلال: "الف مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل"، وأخيرا قالت لها الفنانة منة عرفة: "مفيش أحلى منك انتي يا جميلة بحبك".

اقرأ أيضًا.. غداً.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة ”هتشتاقوا”

يذكر أن الفنانة دينا كانت قد تعاقدت، على المشاركة في أحدث أعمالها الدرامية، من خلال بطولة مسلسل "نقل عام" أمام الفنان محمود حميدة وإخراج عادل أديب ويتكون العمل من 30 حلقة.

ومن المقرر، أن يبدأ النجمان محمود حميدة، ودينا، بدء تصوير مشاهدهم خلال الأيام المقبلة، لعرضه في الموسم الشتوى، إذ تجسد دينا خلال الأحداث دور زوجة "حميدة"، وتحدث العديد من المواقف بينهما في إطار اجتماعى.

كما تنتظر دينا خلال الفترة المقبلة، لطرح أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم "سقراط ونبيلة"، الذي انتهت من تصويره قبل عدة أشهر وتأجل عرضه، وهو قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، ويشارك فى بطولته كل من أشرف عبد الباقي، ودينا، ومحمد فهيم، وسامى مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.