الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:55 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الرافعي: «رسالة الإمام» كان حلما ومكنش ينفع أرفضه

الفنان أحمد الرافعي
الفنان أحمد الرافعي

أعرب الفنان أحمد الرافعي، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الرمضاني "رسالة الإمام"، قائلا: "أول ما بُلغت بأني مطلوب في مسلسل رسالة الإمام الشافعي مكنش ينفع خالص إني أرفض".

وأضاف الرافعي، خلال حلوله ضيفا في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية "الحياة"، "مصر رجعت بعد غيات طويل لإنتاج عمل تاريخي مقدم باللغة العربية الفصحى"، متابعا: "حلمي في المجال الفني أن يكون العمل التاريخي المقدم باللغة العربية الفصحى، منافسا لباقي الأنواع المجال الدرامي، والناس تشوفه".

وواصل الفنان أحمد الرافعي: "أنا كممثل طموحي أبقى في الحتة ديه، ولو عندي كل سنة عمل تاريخي مقدم باللغة العربية الفصحى، هيبقى بالنسبة ليا شئ مهم جدا، لأنه هيكون إيه أهم في المنفعة التي تقدمها صناعة الدراما من ترسيخ ذاكرة المتلقي، والارتقاء بالمشاهد"، مردفا: "إحنا شغالين مش عشان نقدم ما يطلبه المتلقي، لكن عشان نقدم ما هو نافع له".

وتابع: "الموسم الرمضاني كان بدأ الإعداد له وكنت ارتبط بعمل فني والثاني، وده كان بالنسبة ليا الحد الأقصى اللي أقدر أقوم به في شهر رمضان الكريم، وإني أقوم بشخصيتين ده كافي جدا بالنسبة ليا".