الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلاغ تغيب كشف المستور.. كواليس جريمتي قتل انتهتا بجثتين مهشمتين داخل جوال بترعة

جثة قتيل
جثة قتيل

جريمة قتل ارتكبت بحق طالب لسرقة مركبة توك توك قيادته كشفت النقاب عن جريمة ثانية اختار الجاني طريقة واحدة للتخلص من الضحيتين حتى سقط في قبضة الشرطة.

الفصل الأول من الجريمة دارت أحداثه داخل قسم شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم بورود بلاغ من عامل أبلغ عن غياب ابنه (طالب) عن مسكنهما مُنذ 8 الجارى عقب خروجه للعمل على مركبة توك توك ملكه وبتاريخ 13 الجارى عُثر على جثة المتغيب بأحد المجارى المائية بدائرة المركز داخل جوال بلاستيك.

بجمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم بحوزته (مبلغ مالى - هاتف المجنى عليه) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر تعرفه على المجنى عليه منذ فترة من خلال توصيله عدة مرات مقابل أجر فعقد العزم على الإستيلاء على مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه.

بتاريخ الواقعة اتفق مع المجنى عليه لتوصيله لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة إطسا وفى طريقهما للقرية حاول الاستيلاء على التوك توك فقاومه المجنى عليه فتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر ففقد الوعى فوضعه داخل جوال بلاستيك وألقاه بمكان العثور واستولى على المركبة وهاتفه المحمول.

عقب ذلك قطع المتهم التوك توك لقطع غيار داخل محل يستأجره من (أحد الأشخاص "سيئ النية") والتصرف فيها بالبيع لتاجر خردة "سئ النية") وأمكن ضبطهما وتبين أن المبلغ المضبوط بحوزته من مُتحصلات الواقعة.

بتطوير مناقشة المتهم وتكثيف المعلومات تبين أنه أثر مشادة كلامية مع أحد أصدقائه بسبب معاملات مالية بينهما اعتدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول وباع الهاتف ثم وضع الجثة داخل جوال وإلقائه بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة الفيوم.