الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:33 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

النيابة تقرر حبس مسن بعد التعدي على ابنه بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز شرطة طهطا، حبس مسن سبعينى لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بالتعدى على نجله بالضرب وإطلاق عيار ناري تسبب في إصابته فى اليد، بسبب وجود خلافات أسرية بينهم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى العام بوصول "أحمد خ"، يبلغ من العمر 30 عام، عامل، يقيم دائرة المركز، مصاب بطلق ناري في اليد، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب إتهم والده "خلف ج"، يبلغ من العمر 73 عام، بالمعاش، بالتعدى عليه وإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، والتسبب فى إصابته المذكوره بسبب خلافات أسرية بينهم.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة وإصابة نجله لذلك السبب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.