الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:08 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهادة بعائد مرتفع.. احصل على 160 ألف جنيه فوائد فور دفع 400 ألف

شهادات ادخار
شهادات ادخار

تزايدت عمليات البحث عبر الإنترنت عن تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي تابعة لـ بنك التنمية الصناعية، بعد طرح شهادات الـ 19% و22% في البنوك الحكومية والخاصة، بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة 200 نقطة أساس، ومع ارتفع سعر الذهب في مصر ليتخطى عيار 24 مستوى 3 آلاف جنيه.

تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي

يقدم لكم موقع وجريدة "الطريق" تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي من بنك التنمية الصناعية، بعائد 39%، وجاءت كالآتي:

يطرح بنك التنمية الصناعية شهادات بعائد تراكمي يحصل من خلالها العميل على الفوائد مقدما بنسبة 39% خلال مدة الشهادة المحددة وهي 3 سنوات، ليكون العائد السنوي 13%، مع العلم أن الفائدة السابق ذكرها أقل من فائدة البنك المركزي.

ورغم أن شهادات بنك التنمية الصناعية تمنح العميل عائد أقل من باقي البنوك، إلا أن البن يمنح العائد تراكمي ومقدما فور دفع ثمن الشهادة المراد الحصول عليها مع إمكانية الحصول على العائد تراكمي فور شراء الشهادة المطروحة بجميع فروع البنك، وتبدأ قيمة الشهادة ذات العائد المقدم من مستوى 50 ألف جنيه وإلى ما لا نهاية.

حال قيام العميل بشراء شهادة بقيمة 400 ألف جنيه من شهادات الـ 39% في بنك التنمية الصناعية، يمكن للعميل الحصول على عائد متقارب لـ 160 ألف جنيه فور شراء الشهادة، لكنة لن يتمكن من حصول على عوائد أخرى حتى نهاية المدة المحددة ( 3 سنوات )، ومن بعد انتهاء مدة الشهادة يمكن للعميل الحصول على سعر الشهادة الأساسي ( 400 ألف جنيه.