الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مغطى بالذهب عيار 24.. ماذا تعرف عن أغلى كوب شاي بالحليب؟

كوب شاي بالذهب
كوب شاي بالذهب

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يوثق لحظة قيام شاب بإعداد كوب من الشاي مغطى برقاقة من الذهب عيار 24، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين.

بمشاهدة الفيديو والصور المتداولة، تبين أنه شاب هندي يملك سيارة متحركة "كشك" لإعداد المشروبات الساخنة في الشارع، ويقوم بتقديمها للمارة، وكان يعد كوبا من الشاي المختلط بالحليب، ووضع عليه من السطح رقاقة من الذهب الصالح للأكل.

تقع سيارة الشاي في ولاية لكناو الهندية، وقام صاحبها الشاب بإعداد كوبا من الشاي، و أضاف إليه ملعقتين من الحليب المكثف، وبعد الانتهاء من خلط المكونات، ذهب وأحضر دفتر صغير أصفر يوحد بين أوراقه رقاقة من الذهب الصالح للأكل عيار 24، ووضعها على سطح كوب الشاي.

نشر صاحب الكشك الفيديو على حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام، معلنا عن ثمن كوب الشاي بالذهب وقال إنه يبلغ 249 روبية، الأمر الذي اعتبره الكثيرين مرتفع الثمن بصورة مبالغ فيها، كل هذا لوجود قطعة ذهب على سطح كوب الشاي.

تفاعل المستخدمون مع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع بين المتابعين، بالتعليقات الساخرة من كونه يملك كشك لإعداد المشروبات الساخنة، وفي الوقت ذاته يمتلك رقائق من الذهب عيار 24، الأمر الذي يثير الدهشة.

اقرأ أيضًا: كوب كابتشينو بـ35 ألف جنيه.. «أغنى شاب» يثير الجدل بأحد الكافيهات في مصر