الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:15 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نقيب البيطريين: زيادة معاشات الاتحاد حق أصيل لأعضائه

نقيب البيطريين
نقيب البيطريين

أكد الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، أن زيادة معاشات الاتحاد بقيمة 350 هي الأعلى في تاريخ النقابة.

وأضاف "سليم"، أن هذه الزيادة تعد الثانية خلال الدورة النقابية الجارية، لافتا إلى أن معاشات الاتحاد كانت 900 جنيه وتم اتخاذ قرار بزيادتها إلى 1000 جنيه، ثم صدر القرار الحالي بزيادتها إلى 1350 جنيه.

وأوضح نقيب البيطريين، إلى أنه اعتبارًا من الصرف المقبل سوف يتم صرف الزيادة للأعضاء بإجمالي 4050 جنيها.

وأشار" سليم" ، إلى أنه كان قد تقدم بطلب للدكتور حسين خيري نقيب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، لزيادة معاشات الاتحاد إلى 1400 جنيه، إلا أنه بعد عدد من المشاورات تم الاستقرار على زيادته إلى 1350 لأعضاء نقابات المهن الطبية الأربعة وهم "الصيادلة والأطباء البشريين، والأسنان، والبيطريين"، لافتًا إلى أن الزيادة المقررة تعتبر حق اصيل لأعضاء الاتحاد بالتزامن مع الأزمات الاقتصادية الحالية وارتفاع الأسعار.

الجدير بالذكر، أن أعضاء المهن الطبين من أبرز الفئات التي تعرضت للتعب والمشقة خلال جائحة كورونا، وضربوا أروع الأمثلة في النجاح والتصدي للجائحة رغم خطورتها، الأمر الذي جعل الدولة تتخذ خطوات استباقية لضبط تلك المنظومة تقديرا لهم.

موضوعات متعلقة