الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فيوتشر كلمة السر».. كواليس تراجع بيراميدز عن رفض المشاركة في السوبر

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

لا صوت يعلو فوق مباراة السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز والمقرر اقامتها الجمعة المقبل، على ملعب "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موعدًا ناريًا مع الأهلي في كأس السوبر المصري، بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في البطولة.

وكان من المقرر أن تقام بطولة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، قبل أن يعتذر الأخير عن عدم المشاركة، بسبب تعليق عقوبة إيقاف محمود كهربا لاعب الأحمر 12 مباراة.

الزمالك يعتذر وبيراميدز يرفض

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري، دون إرسال خطابًا رسميًا للجبلاية، ليلجأ مسؤولو اتحاد الكرة للتواصل مع بيراميدز قبل ا لمعرفة موقفه من المشاركة في المباراة، باعتباره وصيف بطل الدوري.

وعلم الطريق" أن مسؤولو بيراميدز رفضوا في بداية الأمر فكرة المشاركة في بطولة السوبر، بسبب صعوبة المباراة وضيق الوقت خاصة أن الفريق كان عائدًا من رحلة شاقة من جنوب إفريقيا لخوض مواجهة بالكونفدرالية.

كما طالب مسؤولو السماوي تأجيل مباراة السوبر كشرط للموافقة، وهو ما رفضه اتحاد الكرة مؤكدًا على إقامة المباراة في موعدها الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا: اعتذار أم انسحاب؟.. «الطريق» يحسم الجدل بشأن عقوبة الزمالك بعد أزمة السوبر

فيوتشر يقلب الموازين

عقب إعلان الزمالك اعتذاره رسميًا عن عدم المشاركة في السوبر، تفاجأت الجماهير بإعلان اتحاد الكرة أن بيراميدز سيكون منافس الأهلي في المباراة المرتقبة.

ووفقًا لما كشفه مصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن محاولات أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر مشاركة فريقه في المباراة، خاصة بعد رفض طلائع الجيش البديل الثاني بعد بيراميدز، حيث ضغط بقوة على الجبلاية من أجل المشاركة في السوبر، غييرت وجهة بيراميدز".

وأضاف: "بيراميدز تمسك بحقه في المشاركة بمباراة السوبر باعتباره وصيف بطل الدوري، وفقًا للائحة السوبر، بعد اقتراب اتحاد الكرة من الموافقة على مشاركة فيوتشر".