الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل تصوير «أولاد حريم كريم».. مصير تواجد ياسمين عبد العزيز ومفاجآت العمل

تحضيرات فيلم أولاد حريم كريم
تحضيرات فيلم أولاد حريم كريم

يستكمل الفنان مصطفى قمر تحضيرات فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي قدمه عام 2005، ويضم شخصيات جديدة في الفيلم الذي يحضر له.

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم مجموعة من نجوم الجزء الأول مثل علا غانم، وداليا البحيري، بسمة، خالد سرحان، ومن النجوم الجدد في العمل هنا داوود، وتيام مصطفى قمر، ويوسف عمر، رنا رئيس، وآخرين.

تحضيرات فيلم أولاد حريم كريم

وسيشهد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم نهاية لعدد من الشخصيات مثل الراحل طلعت زكريا، وياسمين عبد العزيز، إدوارد، وهناء الشوربجي، ومحمد شاهين.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل نهاية شهر مايو الجاري بين القاهرة والبحر الأحمر، وبسبب ضيق الوقت لن يطرح ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المُقبل.

تحضيرات فيلم أولاد حريم كريم

فيلم حريم كريم

يشار إلى أن فيلم حريم كريم كان قد تم عرضه عام 2005، وقصته تدور حول زوجين يتم الطلاق بينهما نتيجة سوء تفاهم ثم يحاول الزوج أن يصالح زوجته ويستعين بزميلاته خلال الجامعة.

اقرأ أيضًا: «شيرين تعلن خوفها من أم كلثوم».. تفاصيل حفل محمد الموجي في السعودية

وشارك في بطولة فيلم حريم كريم الجزء الأول كلًا من مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، إدوارد، خالد سرحان طلعت زكريا، وآخرين، والعمل من تأليف زينب عزيز، والإخراج لـ علي إدريس.