الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشعب الديمقراطي: الحوار الوطني حوّل القوى السياسية لـ «خلية نحل» تُنتج حلولا للأزمات

خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي
خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي

قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن الشعب المصري يتابع أعمال الحوار الوطني وينتظر نتائجه، مشيرا إلى أن الحوار الوطني يعد أحد الثمار التي ستعود بالنفع على المجتمع المصري، ومنح ارتياحا كبيرا لجميع الأوساط السياسية في مصر.



اقرأ أيضا: برلماني: الحوار الوطني مر بفترة إعداد جيدة

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الأحد، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني بثت الارتياح في قلوب القوى السياسية وجميع المصريين، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنفذ وعده بإطلاق حورا وطني خلال إفطار الأسرة المصرية خلال رمضان قبل الماضي، وتعهد بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبحضوره الشخصي لجلساته الختامية.

وواصل رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن الحوار الوطني حول جميع القوى السياسية الوطنية لخلية نحل تعمل من إجل إنتاج رؤى ووضع اقتراحات وإيجاد حلول للمشاكل والأزمات في جميع النواحي، منوها بأن جلسات الحوار الوطني ستناقش 3 محاور تندرج تحتها 113 موضوعا جميعها يمس جميع مناحي الحياة في مصر.

ونوه رئيس حزب الشعب الديمقراطي بأن الحوار الوطني سيكون لبنة لإقامة الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن مصر مقبلة على عهد مشرق في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.