الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:16 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

رئيس الوزراء يبحث مع الأميرة عالية بنت الحسين فرص تعزيز تعاون مصر والأردن

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،
اليوم الأحد، الأميرة عالية بنت الحسين، صاحبة السمو الملكي الأردني، بحضور وزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، ومحافظ الفيوم، الدكتور أحمد الأنصاري.

ويأتي ذلك في إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الدولتين المصرية والأردنية في مجال حماية الطبيعة والاستثمار داخل المحميات الطبيعية.

وأشاد مدبولي، بما تشهده العلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية من تطور مستمر، خلال ترحيبه بزيارة سمو الأميرة عالية بنت الحسين.

وفي مستهل اللقاء ناقشاً الجانبان الجهود المبذولة فيما يتعلق بمجالات التعاون المشترك في إطار ما يجمعهما من روابط أخوية وأهداف إستراتيجية.

وأشاد مدبولي خلال الاجتماع بالمشروع الخاص بتدشين التوأمة بين محمية وادي الريان بمحافظة الفيوم، ومحمية المأوى للطبيعة والبرية بالأردن، فضلا عن تشارك الخبرات بين البلدين في كافة المجالات التي يمكن أن تعزز التعاون الثنائي بين مصر والأردن، من خلال المشروعات الهادفة لحماية وتنمية المحميات الطبيعية.


وانهى رئيس الوزراء حديثه مؤكدا أن هذه الخطوة تدخل ضمن رؤية الجمهورية الجديدة، وتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا أنها تُمثل إطارًا فاعلاً للتعاون المشترك من أجل تحقيق أهداف حماية التنوع البيولوجي وزيادة فرص الاستثمار، في إطار إستراتيجية الدولة للإدارة الرشيدة للنظم البيئية والموارد الطبيعية.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يلتقي وزير خارجية بريطانيا على هامش مراسم تتويج الملك تشارلز

موضوعات متعلقة