الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. نكشف هوية الطفل الذي ظهر برفقة هبة مجدي «صور»

هبة مجدي
هبة مجدي

تصدر اسم الفنانة هبة مجدي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تداول روادمواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة طفلا صغيرًا، وأشاروا إلى أنه نجلها الثاني رغم أن صورة الطفل يبلغ بها سنهونصف تقريبًا، ويدعى موسى.

حقيقة صورة الطفل الثاني لهبة مجدي

وبعد البحث عن حقيقة تلك الصورة، لتضح أنها من كواليس تصوير أحد الإعلانات، التي شاركت بها الفنانة هبة مجدي ومن المفترض أن يتم طرحها على الشاشة الصغيرة قريبًا، وأن هذا ليس أبنها بل طفل إعلانات.

يذكر أن الفنانة هبة مجدي رزقها الله بمولودها الثاني منذ عامين ماضيين تقريبًا، وذلك من زوجها محمد محسن، واختار له أسم «موسى».

ومن جانب آخر، يذكر أن أخر أعمال الفنانة هبة مجدي هول مسلسل «المداح - أسطورة العشق» والذي قدم بطولته الفنانحمادة هلال، ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالدسرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبدالعزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا| من بينهم «19 ب» و«الصف الأخير».. 6 أفلام لمصمم الصوت محمد صلاح بدور العرض في مايو