الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:59 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية

سقوط صيدلي بتهمة الكسب غير المشروع في المنوفية

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

تمكنت مباحث الأموال العامة بمحافظة المنوفية، من اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال صيدلي لتكوينه ثروة غير مشروعة من خلال تعاملاته مع شركات الأدوية المملوكة للدولة.

البداية بمعلومات وردت أكدتها تحريات مباحث الأموال العامة، مفاده قيام صيدلي حر، مقيم بمحافظة المنوفية بالتعاقد مع إحدى شركات الأدوية المملوكة للدولة.

وجاء في التحريات أنه نتج عن ذلك التعامل مديونية مستحقة لصالح الشركة وأنه امتنع عن سدادها، الأمر الذى جعله يكون ثروة مالية بطريقة غير شرعية.

اقرأ أيضًا: خنقها بالإيشارب.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية

كما أنه حاول إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات وتأسيس الشركات وفتح حسابات بنكية مختلفة.

وقدرت قيمة أفعال الكسب غير المشروع التي قام بها الصيدلي المذكور بحوالي مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحالة الصحية لـ «أحمد جلال» بطل مسلسل«حضرة المتهم أبي»