الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:00 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

أشرف صبحي يتواصل مع سفير تونس بسبب الأهلي

اشرف صبحي
اشرف صبحي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب على التواصل هاتفيًا مع السفير المصري في تونس إيهاب فهمي لتنسيق عدد من الملفات.

واطمأن وزير الرياضة على بعثة النادي الأهلي المتواجدة في تونس للمشاركة في مباراة الترجي المرتقبة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في خضم منافسات جولة الذهاب للدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واطمأن أشرف صبحي على جميع الأمور المتعلقة ببعثة منتخب مصر لرفع الاثقال، والمشارك في بطولة إفريقيا والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

ومن المقرر إقامة بطولة إفريقيا لرفع الأثقال خلال الفترة ما بين العاشر والعشرين من مايو الجاري بتونس.

وتطرق صبحي للحديث عن بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، بالإضافة إلى بعثة فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك المشاركة بمنافسات البطولة الأفريقية.

ووجه أشرف صبحي رسالة شكر وتقدير إلى السفير المصري في تونس على جهوده، والعمل على توفير كافة التسهيلات للبعثات المصرية وحرصه على استقبالهم وتوفير كل المتطلبات خلال تواجدهم في البلد الشقيقة.

طالع | الترجي يستعيد «بن رمضان» واستمرار غياب خماسي الفريق قبل مواجهة الأهلي