الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم هنيدي وحلمي .. نجوم الفن يسخرون من تريند طلبات الصداقة المرسلة

الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي يسخرون من عطل طلبات الصداقة المرسلة
الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي يسخرون من عطل طلبات الصداقة المرسلة

شارك عدد كبير من نجوم الفن في تريند السخرية من عطل ضرب موقع الفيسبوك أمس، والذي تركز على طلبات الصداقة المرسلة بين الأشخاص بعضهم البعض، بمجرد فتح أكونت شخص لا يوجد في قائمة أصدقائك.

وفي السطور التالية، يرصد موقع وجريدة "الطريق" سخرية بعض نجوم الفن من عطل فيسبوك

نجوم الفن يسخرون من عطل الفيسبوك وطلبات الصداقة المرسلة

أحمد حلمي يسخر من عطل طلبات الصداقة المرسلة

شارك الفنان أحمد حلمي في تريند السخرية من عطل يضرب الفيسبوك وطلبات الصداقة المرسلة تلقائيًا، ونشر عبر صفحته على "فيسبوك" صورة من فيلم ظرف طارق، وعلق: "ياترى عملت أدد لمين فيهم يارب يكون كلهم".

محمد سعد

وعلق الفنان محمد سعد على تريند طلبات الصداقة المرسلة بمشهد من فيلم "بوشكاش"، وكتب: "لما حد يبعتلك إضافة دلوقتي" مع وضع صورة له من الفيلم.

محمد هنيدي

وكعادته، شارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي في تريند عطل الفيسبوك، حيث نشر صورة له من فيلم "وش إجرام"، وعلق: "الفيسبوك وهو بيبعت إضافات لكل الناس دلوقتي".

اقرأ أيضًا: تسلمها حسين فهمي.. سمير صبري يحصد جائزة التميز الفني من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

عصام السقا

كما استعان الفنان عصام السقا بصورة من مشهد يجمعه بالفنان الكبير أحمد فهيم من مسلسل "جعفر العمدة"، وهو إرسال العديد من طلبات الصداقة في وقت واحد، وعلق عليه قائلًا: "الفيسبوك دلوقتي".

خالد الصاوي

وعلق على تريند عطل الفيسبوك أيضًا، الفنان خالد الصاوي، حيث كتب عبر صفحته على "فيس بوك": "ايه يا دنيا، أنا بعت أدد ولا مبعتش" كما وضع صورة له من فيلم الفرح مع البوست.

محمد إمام

وشارك أيضًا الفنان محمد إمام في تريند عطل الفيسبوك على طريقته الخاصة، حيث استعان بمشهد له من فيلم "كابتن مصر"، وعلق: "لما تدخل الفيسبوك بعد التحديث الجديد ومتلاقيش ولا حد بعتلك أدد، حاجة نيلة".

سليمان عيد

وأيضًا، نشر الفنان سليمان عيد صورة له من فيلم "الباشا تلميذ"، وعلق: "كده تامن أدد، تاسع أدد، عاشر آدد، ربنا يكتر من فضايحكم يا حبايبي".

اقرأ أيضًا: مناصفة مع أسماء أبو اليزيد.. سهر الصايغ تحصد جائزة أفضل ممثلة عن فيلم «الباب الأخضر»