الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد .

محلل سياسي: زيارة زيلينسكي لألمانيا بداية للدعم المباشر.. وأتوقع تحرير أوكرانيا هذا الصيف

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي
الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

قال إبراهيم كابان، الكاتب والمحلل السياسي المتخصص في الشؤون الأوروبية، إن زيارة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى ألمانيا لأول مرة تمثل تطورا في العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أن برلين تمثل أحد أكبر الداعمين للجيش الأوكراني خلال حربه مع روسيا.

اقرأ أيضا: زيلينسكي: نحن مشغولون بتحرير أرضنا وليس مهاجمة روسيا

وأَضاف كابان، خلال مداخلة هاتفية، أجراها مساء اليوم الأحد، من العاصمة الألمانية برلين، عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن ألمانيا تمثل الدولة المركزية في العلاقات الأوروبية، منوها بأن زيارة زيلينسكي إلى برلين تمثل بداية للدعم المباشر خاصة وأن أوكرانيا مقبلة على صيف ساخن ويحاول جيشها استعادة بعض المناطق التي يسيطر عليها الجيش الروسي.

وتوقع الكاتب والمحلل السياسي المتخصص في الشؤون الأوروبية، أن يطالب الرئيس الأوكراني بمزيد من الدعم في إطار التحضيرات القائمة للمعارك مع روسيا، مشيرا إلى أن ألمانيا هي أكثر دولة يمكن أن تؤثر على الرأي العام الأوروبي بشأن دعم أوكرانيا.

وتابع الكاتب والمحلل السياسي المتخصص في الشؤون الأوروبية، أن التحركات الألمانية الجارية تؤكد أن برلين ستكون سنتر الدعم المباشر لأوركانيا في معارك الصيف المقبل مع روسيا، متوقعا تحرير أوكرانيا هذا الصيف.