الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«11 طعنة في جسمه».. العثور على جثة شاب بالدقهلية

أعلى سطح المنزل.. العثور على جثة شخص مقتول ب11 طعنه في الدقهلية _ قسم شرطة ثان_ النيابة العامة
أعلى سطح المنزل.. العثور على جثة شخص مقتول ب11 طعنه في الدقهلية _ قسم شرطة ثان_ النيابة العامة

عثر عدد من أهالي عزبة الشال التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين، على جثة شخص في العقد الرابع من عمره مصابا وبه11 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده، وملقى أعلى سطح منزل خلف شركة عزبة الطيران، وجرى نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، فيما كثف رجال مباحث قسم ثان المنصورة من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لقسم شرطة ثان المنصورة، بعثور بعض الأهالي على جثة شخص مقتولا وملقى أعلى سطح منزل.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين العثور على جثة شخص يدعى "محمد أ. ال. م"،43 عاما، مقيم بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة، وبه11 طعنة في مناطق متفرقة من جسده، وملقى أعلى سطح عقار بالقرب من محل سكنه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقله الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي باشرت تحقيقاتها للوصول لمرتكبي الواقعة، فيما كلفت المباحث الجنائية بتشكيل فريق من البحث برئاسة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، وذلك بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

اقرأ أيضًا..

«بيهزوا معاه».. مصرع طفل بجرعة مخدرات زائدة في الدقهلية