الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… إصابة نجم الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بـ دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

وجه الدولي مروان عطية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة غامضة إلى الجماهير، قبل أيام قليلة من مواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الذهاب، حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا أمام نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة

ويعد مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، من الركائز الأساسية في الفريق الأحمر، منذ الانضمام إلى صفوف الفريق في يناير الماضي قادمًا من الاتحاد السكندري، وحصل على إشادة الجميع من الجماهير والجهاز الفني للفريق.

وكتب مروان عطية، عبر خاصية "الأستوري" على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصورة "إنستجرام": "يارب أنت الشافي المعافي".

وتواصلت جريدة "الطريق"، مع مصدر داخل الأهلي، لمعرفة طبيعة إصابة مروان عطية، ليرد قائلًا: "مروان عطية، يعاني من نزلة برد تسببت في غيابه عن تدريب الأمس".

موضوعات متعلقة