الطريق
السبت 15 يونيو 2024 09:31 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر ما كتبت طالبة المنيا الجامعية قبل وفاتها خلال أداء الامتحان.. تفاصيل

الطالبة
الطالبة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصة طالبة المنيا الجامعية التي توفيت خلال أداء الامتحان بين زملائها بقسم الوثائق والمكتبات بكلية الآداب.

- كشف سبب الوفاة

وخلال الأسبوع الجاري استعد طلاب قسم الوثائق والمكتبات لعقد الامتحانات الشفوية لأحد المواد الدراسية، إلا أن الجميع فوجئ بسقوط زميلتهم نسرين كريم بين زميلاتها وسط حالة تعجب مما حدث لها، في حين اعتقد البعض أنها أصيبت بحالة إغماء وسوف تعود بين أصدقائها من جديد، إلا أن جميع محاولات إسعافها باءت بالفشل ورحلت الطالبة الجامعية بعد أن كشف الأطباء وفاتها بسبب هبوط حادة في الدورة الدموية.

- آخر ما كتبت الطالبة

عادة ما يلجأ الأشخاص لتدوين كتاباتهم وبعض العبارات عبر حساباتهم الشخصية لتعبر عن مشاعرهم التي تختبئ في قلوبهم، وفي آخر منشورين للطالبة نسرين كريم كتبت في أحدهم: ''‏اقتنعت برحيلك، ولكنني لا أعلم لماذا أنتظرك حتى الآن".

- محبة والدها

وفي منشور سابق عنه كتبت: أنا مش معترضة على حكمك يا ربي بس أنا مازلت تايهة من بعد وفاة أبويا، الأمر الذي وصفه البعض أنها لم تعد ترغب في الحياة من بعد وفاة والدها حتى تملك الحزن منها.

- إلغاء الامتحان

في الوقت ذاته أصدرت كلية الآداب بجامعة المنيا التعازي لطلاب قسم الوثائق والمكتبات، فضلا عن قرارها بإلغاء الامتحان الذي توفيت فيه الطالبة نسرين كريم صاحبة الـ 22 عاما.

- نعي زملائها

ونعى زملاء وزميلات طالبة المنيا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال حساب باسم مارتينا عفيفي: كسرتي قلب الدفعة كلها واقفين كلنا بره المستشفى مش مستوعبين إننا مستنيين جثتك تطلع، كل الدفعة واقفة مصدومة ومش عارفين يصدقوا دي اغمى عليها عادي يا جماعة زي أي واحدة، إزاي تموت كده في وسطنا، فيما قال حساب آخر باسم آلاء جمال: يارب ده أصعب خبر في الدنيا معقول الضحكة الحلوة القلب الطيب أجمل البنات أم ضحكة جنان مشيت خلاص، لا حول ولا قوة إلا بالله، لا نقول غير ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفر لكي ويسكنك فسيح جناته يا عروسة الجنه يا نسرين، يارب صبر قلوبنا جميعا على فراقها يارب مش هتنتهي من قلوبنا.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للوقاية من أعراض دوار البحر خلال استقلال وسائل النقل