الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

إيلون ماسك: وضع الاقتصاد العالمي خلال الفترة المقبلة سيكون سيئا

إيلون ماسك
إيلون ماسك

قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة السيارات الكهربائية تسلا، اليوم الثلاثاء، إن الشركة ليست محصنة من مخاطر الاقتصاد العالمي.

صعوبة الوضع في شركة تسلا

وأضاف ماسك في الاجتماع السنوي لمساهمي الشركة في أوستن بولاية تكساس، أن الوضع سيكون صعبًا خلال الأشهر الاثني عشر شهرا المقبلة.

تأثير الاقتصاد على السيارات

كما أشار الرئيس التنفيذي تسلا، إن الاقتصاد البطئ يؤثر على الطلب على السيارات بالإضافة إلى انعكاسه على الأرباح، مشيرًا إلى أن الشركة ستحاول الإعلان عن سياراتها، وهو ما لم تفعله من قبل.

صنع البطاريات

وبحسب ماسك، ستقوم شركة تسلا للسيارات الكهربائية، بإجراء تدقيقا من طرف ثالث في «مناجم الكوبالت» لإمكانية صنع البطاريات، مشيرًا إلى أن الأمور ستكون سيئة على مستوى الاقتصاد الكلي صعبة خلال الـفترة القادمة.

يذكر أن إيلون ماسك تعرض لعدة ضغوط خلال الفترة الماضية لمحاولة التصدي لمخاوف المستثمرين بشأن تراجع الطلب على السيارات الكهربائية الخاصة به بالإضافة إلى تأخر طرح بعض طرزها الجديدة.

اقرأ أيضًا..قبل اجتماع المركزي.. أسعار الذهب في مصر اليوم 17-5-2023