الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة

«هبيع كليتي عشان أشتري كيلو».. 900 جرام فلفل بـ490 جنيها في أحد المحال «وكله بالفاتورة»

صورة من الفاتورة
صورة من الفاتورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لأحد المواطنين يروي ما حدث له خلال شراء بعض المستلزمات من أحد محال الجملة المعروفة.

وقال المواطن في المنشور الذي تم تداوله وحقق تفاعل كبيرا بين رواد مواقع التواصل، إنه خلال شراء بعض المنتجات من أحد المتاجر المعروفة، التي كان يعرف مقدار تكلفتها بناء على حسابه قبل عملية الشراء وتبلغ تقريبا 600.

وأضاف المواطن أنه بعد شراء المنتجات فوجئ أن قيمة الفاتورة 1150 جنيها، الأمر الذي أثار استغرابه نظرا لأن السلع التي تم شرأؤها لا تصل إلى تلك التكلفة، وبعد دقائق من مراجعة الريسيت لوحظ أن سعر الفلفل في الريست 490 جنيها لـ800 جرام فقط، ممازحًا: أومال لو اشتريت كيلو كنت بعت كليتي.

وأشار المواطن إلى أنه على الفور عاد إلى الكاشير مرة ثانية لتصحيح هذا الخطأ الذي على الفور تعامل مع الموقف سريعا وتم إرجاع باقي المبلغ.

ونصح بضرورة مراجعة الريسيت لأى سلع يتم شرائها مستطردا:" الظاهر إنهم لقوا الفرع فاضي و محدش بيشترى فا بيعوض قله البيع دى مننا.

اقرأ أيضًا: يحمل «أدعية دينية».. شباب يعثرون على «شاهد قبر» آثري بمقبرة الإمام الشافعي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت تعليقاتهم كما يلي :

وأحد الحسابات علق قائلا: حصل معايا قبل كده حسب لي السجق أزيد من تمنه تقريبا 70جنيه وروحت بالرسيد وإداني فرق الفلوس واعتذروا ومن يومها لازم اراجع الرسيت لان مكنتش بعمل كده".

بينما اعتبر حساب آخر أن الخطأ غير مقصود من الكاشير ووارد حدوثها قائلا: "ده غلط وارد لأن لو لخبط في رقم في الوزن بيضرب رقم عالي لكن مش بتكون مقصودة هو المفروض بس الكاشير يركز وهو بيضرب الحاجه عشان لو في حاجه سعرها مبالغ يأخذ باله قبل ميكيش".