الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلب خاص من كولر قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال

مارسيل كولر
مارسيل كولر

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الاستعدادا والتجهيز لمباراته أمام الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم النادي الأهلي التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تفوق على الترجي التونسي، ذهابًا وإيابًا بنصف النهائي، بنيتجة أربعة أهداف دون رد.

وجاء نادي الوداد الرياضي المغربي، إلى المباراة النهائية، بعدما تغلب على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الدور النصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طلب خاص من كولر قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "قام المدير الفني مارسيل كولر، بالتواصل مع محلل أداء الفريق، وطلب منه تجهيز تقرير مفصل عن مباريات الفريق المنافس، والتجهيز وتحديد نقاط القوة والضعف لدى الوداد".

اقرأ أيضًا: عاجل.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

واستكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر، لديه الكثير من المعلومات والتقارير عن المنافس الوداد المغربي، خاصة بعد متابعته لمباراة الفريق المغربي أمام صن داونز، وبدأ الاستعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا".