الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

قبل عرض الحلقة 8 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. مي كساب توجه رسالة

مي كساب من مسلسل اللعبة الجزء الرابع
مي كساب من مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وجهت النجمة مي كساب، رسالة قبل عرض الحلقة 8 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع الذي ينتظر عرضها الكثير من الجمهور، حتى يتابع ما تشهده من أحداث مثيرة.

الحلقة 8 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ونشرت مي كساب، صورة تجمعها بالفنانة ميرنا جميل، قبل عرض الحلقة 8 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع التي يجرى عرضها مساء اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت مي كساب على صورتها من مسلسل اللعبة الجزء الرابع قائلة: "شيمو وإيسو في التحدي ده مش بيهزرو تحدي التقليد، اللعبه 4 دوري الأبطال".

وينتظر العديد من المشاهدين، عرض الحلقة 8 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع مساء اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، على منصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ أيضا: هالة صدقي: محمد رمضان حوت سوشيال ميديا.. ومنة فضالي صعبت عليا في...

ويشارك في بطولة مسلسل اللعبة الجزء الرابع، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، مثل شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، هشام ماجد، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وغيرهم.

مسلسل اللعبة من تأليف أحمد سعد والي، والإخراج لـ معتز التوني.