الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا غاليًا على نظيره بلد الوليد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، في التتويج ببطولة الدوري الإسباني "الليجا"، هذا الموسم في المباراة الماضية، التي أقيمت أمام ريال سوسييداد، وذلك بعد منافسة شراسة من بداية الموسم مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل نادي برشلونة مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري، برصيد 85 نقطة، حصدها من 35 مواجهة، حقق الفوز في 27لقاء وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 آخرين، تمكن لاعبوه من تسجيل 65 هدفًا واستقبلت مرمى البارسا 15 هدفًا.

اقرأ أيضا: تفاصيل غياب 12 لاعبًا عن الأهلي أمام إنبي في الدوري

فيما يأتي بلد الوليد إلى مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثامن عشر في جدول الدوري برصيد 35 نقطة، حصدها من 35 مواجهة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل 5 مرات، وخسر 20 مباراة، تمكن لاعبوه من تسجيل 30 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 62 هدفًا.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ36 ببطولة الدوري الإسباني.

ملعب مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تلعب مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ36 ببطولة الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تُذاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، مساء اليوم الثلاثاء، عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".