الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم الحوت.. أبراج فلكية تشتهر بـ «طيبة القلب» مع الآخرين

أبراج فلكيه
أبراج فلكيه

هناك أبراج فلكيه تعرف بالجدعنة وطيبة القلب مع الآخرين، يعتادون على فعل الخير دون انتظار أي مقابل من أحد، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز هذه الأبراج وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".


برج الحوت

مولود الحوت لديه صفة طيبة القلب الكبير، وحب الخير للجميع، دون أن ينتظر أي مقالب، كما يمكنه أن يهتم بالآخرين على حساب نفسه، وهو من الأبراج المعروفة بالجدعنة وقت الشدة بين الجميع.


برج الميزان

مولود برج الميزان من الأبراج التي تتميز بطيبة القلب وحب الخير للجميع، ودائما تقف بجوار من تحب، واصدقائها، مقابل أن تسعدهم دون أن تنتظر المقابل، فهم من أكثر الأبراج الفلكيه المعروفة بطيبة القلب والجدعنة بشكل دائم.


برج الأسد

مولود الأسد يعرف بالجدعنه مع الآخرين ويفضل مساعدة الخير بشكل دائم، ولا يمل من المساعده رغم ثقل الأحمال عليه، بالإضافة أن يخدم الجميع من المقربين منه دون أن ينتظر رد ذلك المعروف منهم.

اقرأ أيضا| 6 نصائح للتخلص من حب الشباب قبل المناسبات


برج الدلو

يعرف مولود برج الدلو بحبه للجميع، ودائما يفكر في إسعاد المحيطين به، كما أنه من أكثر الأبراج التي تعرف بطيبة القلب الشديدة، وحب الخير للغير ومساعدة الآخرين، كما أنه من أكثر الأبراج التي تتصف بالجدعنة وطيبة القلب مع المحيطين بهم، سواء كانوا الأهل أو الصحاب.

برج القوس

مولود برج القوس من الأبراج التي تتميز بالجدعنة وعمل المعروف مع الآخرين دون انتظار اي مقابل على العمل الذي يقدمه للمحيطين به، فهو من الأبراج التي تهتم بشؤون غيرها في عمل الخير لهم.

اقرأ أيضا| أبرزها «التعاون والتشاور».. استشاري علم اجتماع يحدد عوامل استقرار الأسرة